أغذية تزيد من قدراتك الجنسية

أغذية تزيد من قدراتك الجنسية
  • نوفمبر 13, 2018
  • Comment: 0

أطعمة صحية تزيد من قدرتك الجنسية

 معاني عديدة ومجالات واسعة منها القدرة على الأعمال البدنية كالحدادة والنجارة وغيرها، ولكن عندما يتعلق الأمر بالجنس، فغالبًا ما يشير ذلك إلى المدة التي يمكنك أن تدوم بها في السرير. بالنسبة للذكور، يتراوح متوسط الوقت للوصول إلى الذروة ما بين دقيقتين إلى خمس دقائق. بالنسبة للإناث، إنها أطول قليلاً: حوالي 20 دقيقة قبل الوصول إلى النشوة.

إذا لم تكن راضيًا عن أداءك، فهناك عدد من الخطوات التي يمكنك تجربتها لتعزيز قدرتك على التحمل وتحسين أدائك الجنسي بشكل عام والذي سنستعرضه في هذا المقال عن طريق رصد لأبرز الأطعمة والأكلات التي تساعد على زيادة القدرة والرغبة الجنسية إن لم تكن تعاني من مشكلة صحية تسبب الضعف الجنسي.

الاطعمة التي قد تساعدك 

1- الجوز 

الجوز يحسن نوعية الحيوانات المنوية، من المعروف أنه يحسن شكل وحركة وحيوية الحيوانات المنوي لذلك قم بإضافة الجوز في نظامك الغذائي لتحسين الخصوبة.

2- الفراولة والتوت

بذور هذه الفاكهة مليئة بالزنك الضروري في العلاقة الجنسية للرجال والنساء؛ يتحكم الزنك في مستوى هرمون التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية عند الرجال لذا من المهم أن تناول الزنك لأن مستويات الزنك لديهم تنخفض أثناء الجماع.

3- الأفوكادو

حمض الفوليك وفيتامين ب 6 ضروريان للحصول على دافع جنسي صحي. يضخ حمض الفوليك الجسم بالطاقة، بينما يعمل فيتامين ب 6 على استقرار الهرمونات.

4- البطيخ

يحسن البطيخ الانتصاب ويزيد من الرغبة الجنسية، كما أنها تحتوي على مادة السيترولين التي تطلق الأحماض الأمينية والأرجينين في الجسم حيث أن الأرجينين مسؤول عن صحة الأوعية الدموية.

5- اللوز

يحتوي اللوز على الحمض الأميني الأرجينين الذي يحسن الدورة الدموية ويريح الأوعية الدموية، كما يساعد على الحفاظ على الانتصاب.

6- البيض

 يحتوي البيض على الأحماض الأمينية إل-أرجينين التي يمكن أن تحسن من ضعف الانتصاب.

7- الخوخ

فيتامين C الموجود في الخوخ يحسن عدد الحيوانات المنوية ونوعية الحيوانات المنوية، كما يحتوي الخوخ على مستويات عالية من فيتامين سي الذي يعتبر رائعًا لتقليل العقم.

8- قهوة

القهوة تعمل كمنبه، وبالتالي تزيد من الدافع الجنسي لديك حيث يمكن للقهوة أن تحفز الدماغ على زيادة الإثارة.

9- الزعفران

يعتبر الزعفران من المنشطات الجنسية الطبيعية ويجب تناوله لتحسين الدافع الجنسي وأدائك الجنسي كما يمكن للزعفران أيضًا تعزيز القدرة على التحمل والطاقة.

10- لحم

تعتبر شرائح اللحم مكونًا رائعًا لتعزيز الدافع الجنسي – فهي تحتوي على الزنك وفيتامين ب والحديد والبروتينات، وهذه المركبات ضرورية لكل من الرجال والنساء لأنها تساعد في تحسين الرغبة الجنسية.

يمكنك ايضا القراءة عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *