عمليات تكبير الذكر وتضخيمه في مصر

تكبير الذكر وتضخيمه
  • مارس 19, 2024
  • Comment: 0

يطمح العديد من الرجال إلى الحصول على حجم ذكر أكبر، وقد يتسبب لهم الأمر في الشعور بالقلق ويثير المخاوف في نفوسهم ما يؤثر سلبًا على حياتهم الجنسية مع شريكة حياتهم وقد يجعله ذلك يحصل هو وشريكته على تجربة جنسية مخيبة للآمال.

وفي محاولة لتعزيز ثقة الرجل بنفسه أمام زوجته قد يبحث عن عمليات تكبير الذكر وتضخيمه في مصر وكيفية إجرائها ومعدلات نجاحها، كذلك قد يفكر في طرق تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل، فإن كنت ممن يبحث عن مثل هذه الإجراءات فقد تكون قد تعرضت لآراء تخبرك أن لمثل هذه الممارسات آثارًا سلبية ومضاعفات تفوق منافعها، وبعض الآراء الأخرى التي تفيدك أنه من الممكن تكبير الذكر بضعة سنتيمترات لتحصل على الضخامة والطول المنشودين.

إليك ملف كامل عن عمليات تكبير الذكر وتضخيمه في مصر ومزايا ومخاطر كل منهم، كذلك سنتطرق إلى بعض الممارسات الأخرى التي يمكن إجراؤها بالمنزل ومدى فاعلية هذه الطرق المزعومة.

عمليات تكبير الذكر وتضخيمه

ما هي عمليات تكبير الذكر وتضخيمه؟

 عمليات تكبير الذكر هي إجراء يجرى بهدف تكبير حجم القضيب جرّاء الخوف من أن يبدو صغيرًا ما يؤثر سلبًا عن مدى رضا شريكة الحياة في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، أو لأن القضيب بالفعل قصير وتسمى هذه الحالة صغر القضيب.

في الحقيقة فإن غالب الرجال الذين يريدون الخضوع لعمليات تكبير الذكر وتضخيمه في مصر لديهم حجمًا طبيعيًا وإنما يعانون من أفكار مبالغة عن الحجم الطبيعي، لكن إذا كان طول القضيب عند الانتصاب نحو 13 سم أو أطول فهو حجم نموذجي، ويكون صغيرًا إن كان قياسه عند الانتصاب نحو 7.5 سم.

تتعدد الطرق المستخدمة في محاولة جعل القضيب أطول، وليست عمليات تكبير الذكر وتضخيمه سوى جزءًا منها، لذا سنتطرق إلى الطرق المتعددة المستخدمة في جعل الذكر أطول في هذا المقال.

من هم المرشحون لعمليات تكبير الذكر وتضخيمه؟

قد يحتاج بعض الرجال إلى إجراء عمليات تكبير الذكر وتضخيمه في مصر إن كان لديهم بالفعل قضيبًا صغيرًا (نحو 7.5 سم عند الانتصاب) أو قضيبًا مدفونًا تحت الجلد بالبطن أو الفخذين أو كيس الصفن، ويمكن أن تكون هذه الحالة حالة خلقية أو مكتسبة تحدث عند الكبر نتيجة السمنة أو الختان الجذري.

تلجأ هذه الحالات للخضوع لعمليات تكبير الذكر وتضخيمه في مصر لاستعادات القدرات الوظيفية والتي تشمل:

  • القدرة على التبول واقفًا.
  • القدرة على ممارسة الجماع.

لكن ما يحدث بالحقيقة أن معظم الحالات التي تريد إجراء عمليات تكبير الذكر وتضخيمه في مصر تستطيع فعل هذه القدرات الوظيفية لكنهم لا يشعرون بالرضا عن حجم الذكر ولديهم قلق ومخاوف مستمرة قد تؤثر على حياتهم الشخصية بسبب اعتقادهم أن كلا من الطول والحجم ليسا كافيين.

إن كنت ممن يلاحظون أن لديهم مخاوف وشعور بعدم الرضا عن حجم قضيبهم فيمكنك استشارة الدكتور محمود فوزي غالي لتعرف ما إذا كان ذلك لأسباب نفسية ولديك حجم طبيعي أم لأسباب عضوية بالفعل.

ما هي أنواع عمليات تكبير الذكر وتضخيمه في مصر؟

قبل الخضوع لعمليات تكبير الذكر وتضخيمه في مصر فسيتعين عليك الإجابة عن بعض الأسئلة لمعرفة هل أنت مرشح للخضوع لها؟ تشمل الأسئلة ما يلي:

  • هل تعاني من مشكلات صحية تعوق خضوعك للتخدير والجراحة؟
  • هل أنت مدخن؟
  • هل لم تتعرض لعملية الختان؟
  • هل تتناول أي أدوية قد تتداخل مع عملية الشفاء، مثل مميعات الدم؟
  • هل تفهم كافة المخاطر المحتملة عن عمليات تكبير الذكر وتضخيمه؟
  • هل أنت مريض سكري؟

أما بالنسبة للخيارات الجراحية فيوجد العديد من الطرق لتكبير القضيب، منها:

غرسات السيليكون

يتضمن هذا النوع من الجراحة إدخال قطعة من السيليكون الطبي على هيئة هلال تحت جلد القضيب لجعله أطول، إذ يجري الجراح أولًا شقًا فوق القضيب ثم يدخل غرسات السيليكون من خلاله إلى جذع القضيب وتشكيلها للتأكد من أنها تناسب حجم وشكل القضيب.

نقل الدهون

يتضمن إجراء نقل الدهون إزالة الخلايا الدهنية من مناطق دهنية بالجسم وحقنها في جذع القضيب، من خلال عمل شقوق صغيرة على جوانب القضيب ومن ثم الحقن من خلالها، لكن من الممكن أن تسبب هذه الطريقة آثارًا مخيبة للآمال مثل امتصاص الجسم للدهون مرة أخرة أو عدم تساوي شكل القضيب وانحنائه.

استئصال دهون منطقة العانة

يزال في هذا الإجراء الأنسجة الدهنية التي تحيط القضيب جراحيًا ليبدو القضيب أكبر حجمًا وتستخدم للرجال الذي يعانون من القضيب المدفون ولا يؤدي هذا الإجراء إلى زيادة حجم القضيب بشكل فعلي لكنه يقلل من الدهون المحيطة به.

فصل الرباط المعلق للقضيب

يربط الرباط المعلق القضيب بعظم العانة، وتوفر جراحة فصل الرباط المعلق طريقة لجعل القضيب الرخو يظهر بشكل أطول عن طريق قطعه، وفي أثناء العملية يقطع الجراح هذا الرباط وينقل الجلد من البطن إلى جذع القضيب، وقد يجمع الطبيب بين قطع الرباط وإجراءات أخرى مثل إزالة الدهون الزائدة فوق منطقة العانة.

تجعل هذه العملية القضيب المترهل يتدلى لأسفل، إلا أنه لا يزيد حجمه في الواقع ويمكن كذلك أن يتسبب في عدم استقرار للقضيب المنتصب ما قد يؤدي إلى إصابته في أثناء النشاط الجنسي نتيجة لنقص الدعم.

حشوات القضيب

من الممكن حقن الحشوات (الفيلر) في القضيب لزيادة محيطه ولكن ليس الطول ويستمر هذا نحو عامين فقط، ويمكن أن يجعل هذا الأمر القضيب يبدو غير متساوٍ لأن رأس القضيب لا تحقن.

تعد عملية حشو القضيب بسيطة نسبيًا وتستغرق عادةً نحو 30-45 دقيقة لإكمالها وتشمل مراحل الإجراء ما يلي:

  • تنظيف القضيب جيدًا بمطهر لضمان تعقيمه.
  • يحقن مخدر موضعي قوي بإبرة صغيرة جدًا.
  • بمجرد أن يصبح المخدر ساري المفعول بالكامل يحقن الفيلر الجلدي بعناية من خلال قنية حادة في أنسجة القضيب لزيادة محيطه وطوله المترهل وتحسين شكله.
  • ينظف القضيب مرة ثانية.
  • توضع ضمادة، وتقدم تعليمات العناية بعدها.

ما هي فوائد عمليات تكبير الذكر وتضخيمه؟

قد تؤدي عمليات تكبير الذكر وتضخيمه إلى زيادة حجم القضيب لدى الرجل ما ينعكس بالإيجاب على صحته النفسية وزيادة مستوى ثقته بالنفس ومستوى رضا الزوجة عن العلاقة الزوجية، لكن يجب موازنة هذه الفوائد مع المضاعفات والآثار الجانية المحتملة.

وفيما يلي فيديو افضل دكتور عقم وذكوره في مصر للدكتور محمود فوزي يتكلم فيه عن تكبير حجم القضيب.

ما هي مضاعفات عمليات تكبير الذكر؟

تعد عمليات تكبير الذكر وتضخيمه مثلها مثل أي عملية جراحية لها بعض المخاطر أو المضاعفات التي قد تحدث، مثل:

  • وجود رد فعل سيئ للتخدير مثل ردود الفعل التحسسية ومشكلات في نظم القلب.
  • تكون كدمات موضع العملية.
  • حدوث تندب أو التهاب.
  • انحناء القضيب أو التوائه بسبب تكون الندوب.
  • فقدان الإحساس بالقضيب.
  • الشعور بألم عند الانتصاب.
  • الضعف الجنسسي.
  • الإصابة بعدوى.
  • التورم.
  • حدوث نزف
  • عدم الرضا عن النتائج بالحصول على حجم ليس مثلما هو المتوقع.

اقرأ أيضاً: تكلفة عملية زراعة الخصيتين

كيف يمكن تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل؟

يوجد بعض الطرق التي يمكن استخدامها في المنزل والتي قد تعطي مظهرًا أكبر للقضيب، لكنها لن تعطي تأثيرًا دائمًا ومنها:

1. مضخة التفريغ

يمكن أن تساعد مضخات التفريغ في زيادة كمية الدم التي تملأ القضيب في أثناء الانتصاب، وقد يساعد ذلك في زيادة حجم القضيب بشكل مؤقت وذلك عن طريق استخدام قوة الشفط لسحب الدم إلى القضيب ليملأ الدم أوعيته الدموية ما يؤدي إلى تضخم القضيب، وعادة ما توضع حلقة انقباض حول قاعدة القضيب لتساعد على الحفاظ على الدم بالقضيب والعمل على انتصابه لفترة أطول.

لكن يبقى السؤال هل استخدام مضخة التفريغ لتكبير الذكر آمنًا؟ تعد مضخات التفريغ بصورة عامة آمنة، لكن وفقًا لإدارة الغذاء والدواء (FDA) فإنه يمكن أن يتسبب ضغط الهواء الزائد بالإسطوانة في حدوث نزيف خفيف تحت جلد القضيب لذا فقد لا تكون آمنة لبعض الحالات الطبية مثل:

  • من لديه اضطراب في الدم.
  • من كان لديه تاريخ من تكون جلطات الدم.
  • من يتناول مميعات الدم.

كذلك فإن كانت الحقلة المستخدمة حول قاعدة القضيب ضيقة جدًا أو تركت لفترة طويلة فقد تصيب القضيب بكدمات أو خدر وبرودة، لذلك ينصح ألا تترك الحلقة أكثر من 30 دقيقة وينصح أيضًا باستخدام مزلق لتجنب إصابة القضيب أو قاعدته.

إن أردت تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل بواسطة مضخة التفريغ فقد يستمر التأثير لفترة تصل إلى 30 دقيقة، لكن يختلف هذا التأثير من شخص لآخر تأثرًا بعدة عوامل منها مستوى الإثارة ووقت ارتداء المضخة.

عمليات تكبير الذكر وتضخيمه

2. الأقراص الدوائية

قد تفلح الأقراص الدوائية في تكبير الذكر وتضخيمه في المنزلإن كنت تعاني من ضعف الانتصاب عند الرجال، إذ تساعد في تدفق الدم إلى القضيب ما يؤدي إلى انتصاب أقوى لكن لن تزيد من حجم القضيب الفعلي، وقد تحتوي هذه الأقراص الدوائية على مادة تسمى مثبطات الفوسفوديستيراز من النوع 5 تعمل على ارتخاء الأوعية الدموية ومن ثم زيادة تدفق الدم، وتشمل هذه الأدوية:

  • الفياجرا.
  • سياليس.
  • ليفيترا.

وينصح بمقابلة الدكتور محمود غالي لاستشارته في استخدام هذه الأدوية لتجنب المضاعفات أو الآثار الجانبية الخطيرة عند تناول جرعات غير مدروسة منها خاصة للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب أو الأشخاص الذين يتناولون أدوية لضغط الدم.

قد يتوافر بالأسواق حبوب أخرى تباع ويروج لها أنها تستخدم لتكبير الحجم دون الحاجة لعمليات تكبير الذكر وتضخيمه وأنها تزيد من الأداء الجنسي، ومعظم هذه الأقراص مكملات غذائية غير خاضعة للرقابة ومن السهل إدارج مكونات مجهولة أو بكميات غير مصرح بها، ما يجعلها غير آمنة للاستخدام وغير معروف تأثيرها على الصحة عامة.

يوجد مكونات عشبية أخرى شائعة لتكبير الحجم دون الحاجة لعمليات تكبير الذكر وتضخيمه مثل الماكا وعشبة العنزة، لكن أثبتت الأبحاث أنها غير فعالة ويمكن أن تؤدي إلى آثار صحية سلبية مثل تغيرات المزاج والقلق والهلوسة.

3. المستحضرات الموضعية

قد تتوافر مستحضرات موضعية مثل الزيوت والكريمات تستخدم مكونات مثل المنشطات الجنسية العشبية لزيادة الحجم دون الحاجة لعمليات تكبير الذكر وتضخيمه ولكن ثبت عدم فاعليتها وقد تحتوي على مكونات غير آمنة مسببة أثار جانبية للعديد من الأشخاص لاحتوائها على مكونات معينة مثل المنثول ومستخلص الجنكة بيلوبا، وتشمل هذه الأعراض:

  • ردود فعل تحسسية.
  • طفح جلدي.
  • الشعور بالحرقة.

لذا فإن كنت تبحث عن منتجات كريم تكبير الذكر في الصيدلية فننصحك بعدم تجربتها والانسياق وراء هذه الادعاءات الكاذبة، إذ يروج للعديد من هذه المنتجات على الإنترنت بهدف الربح فقط، ولو وجد مثل هذه الأنواع فإنما لعلاج ضعف الانتصاب أو مشكلات تتعلق بالانتصاب وتستخدم تحت إشراف الطبيب.

4. موسعات القضيب

تستخدم موسعات القضيب في شد أنسجة القصيب لزيادة طوله ويرجع السبب الرئيسي وراء استخدام هذا الجهاز للأشخاص المصابين بمرض بيروني -وهو مرض يتسبب في انحناء القضيب في أثناء الانتصاب- إذ يرتديه المصاب لفترات طويلة تصل إلى عدة ساعات كل يوم بربطه على القضيب الرخو، وتعمل على إجراء شد لطيف لجسم القضيب.

تتوفر أنواع من هذه الأجهزة حاصلة على اعتماد من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) وتوفر نتائج فعالة، بإمكانك استشارة الدكتور محمود غالي لمزيد من المعلومات عن هذه الأجهزة ومدى ملائمتها لحالتك.

5. تمارين الشد

تتضمن تمارين الشد اليدوية استخدام اليد لتدليك الأنسجة بطول القضيب بهدف شد الجلد وزيادة طول القضيب عن طريق إنشاء تمزقات دقيقة بأنسجته وتسمي هذه التمارين jelqing، لكن لا بد من الممارسة المنتظمة لفترات طويلة للحصول على نتائج ملحوظة.

تجرى تمارين الشد عن طريق:

  • الإمساك برأس القضيب.
  • سحب القضيب لأعلى مع إطالته لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا.
  • سحب القضيب إلى اليسار لمدة 10 ثوانٍ أخرى، ثم إلى اليمين.
  • تكرار هذه الخطوات مرة أو مرتين يوميًا لمدة 5 دقائق تقريبًا.

لا تنسَ هذه النقاط قبل إجراء أي تمارين:

  • قم بهذه التمارين فقط عندما تكون القضيب رخوًا.
  • توقف إذا كان التمرين يسبب الألم أو عدم الراحة.
  • قم بهذه التمارين مرة أو مرتين في اليوم فقط لتجنب الإصابة.
  • تحدث مع الطبيب إذا كنت ترغب في إجراء هذه التمارين لفترة أطول أو القيام بها بشكل متكرر.

6. ممارسات أخرى لتكبير الذكر

يوجد ممارسات أخرى غير عمليات تكبير الذكر ستساعدك في تقبل حجم القضيب دون مخاوف أو قلق يؤثر على حياتك:

  • أدرك الحجم المتوسط للقضيب

مثلما ذكرنا فإن متوسط طول القضيب المنتصب يكون نحو 13 سم، لكن وجد أن معظم الرجال الذين يسعون لتكبير القضيب لديهم بالفعل طول نموذجي ولا يحتاجون إلى عمليات تكبير الذكر وتضخيمه، لذا يلعب تقبلك النفسي لحجم الذكر دورًا كبيرًا.

  • إنقاص الوزن

 يمكن أن تغطي الدهون الزائدة في البطن القضيب جزئيًا وتجعله يبدو أقصر لذا قد تساعد ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صحي، يمكن أن يزيد ذلك أيضًا من الثقة بالنفس.

  • تواصل مع شريكة حياتك

يمكن أن يفلح التواصل البنّاء مع شريكة الحياة في الحصول على حياة جنسية ممتعة لك وشريكك، وذلك من خلال مناقشة التفضيلات الجنسية لأن المتعة الجنسية يكون أساسها هو التوافق بين الشريكين في المقام الأول، قد يكون من الصعب في البداية مناقشة مثل هذه الأمور لكنها ستكون بمثابة وثبة كبيرة في حياتك الجنسية.

  • التحدث مع الطبيب 

قد يكون من الشائع الشعور بعدم الرضا عن حياتك الجنسية أو حجم القضيب، يمكن أن يساعدك التحدث مع طبيب على التغلب على أي مخاوف وتحسين تجربتك الجنسية، كذلك إن كنت مهتمًا بجعمليات تكبير الذكر وتضخيمه في مصرفيمكنك التحدث مع الدكتور محمود غالي لمناقشة السبل الممكنة لحالتك إن كانت تستدعي ذلك.

ما هو الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر؟

ترتبط الحياة الجنسية الصحية والرغبة الجنسية القوية بالحصول على غذاء متوازن وصحي ويوجد العديد من الأطعمة التي تساعد في زيادة الأداء الجنسي ومن ثم الشعور بالرضا والتوافق مع الشريكة:

  • السبانخ، لاحتوائها على حمض الفوليك والمغنيسيوم وأكسيد النيتريك.
  • الأفوكادو لاحتوائه على فيتامين هـ، وزنك، وحمض الفوليك، والبوتاسيوم.
  • الفلفل الحار.
  • البنجر.
  • البروكلي.
  • الأسماك بأنواعها.

من هو أفضل دكتور لعمليات تكبير الذكر في مصر؟

إذا كنت تفكر في استشارة طبيب كفء عن عمليات تكبير الذكر في مصر وتريد معرفة هل أنت مرشح مناسب للعملية أم لا فنحن نرشح لك د. محمود فوزي غالي دكتور أفضل دكتور أمراض الذكورة في الجيزة، يعد د. غالي من أفضل أطباء أمراض الذكورة في مصر بمسيرته المهنية المشرفة التي تمتد لأكثر من 15 عامًا.

يدير الدكتور غالي عيادات طب الرجال بفرعيها في مدينة نصر ومنطقة الهرم، ويحرص على حصول المريض على علاج وافِ بعيادات مجهزة ونظيفة ونظام متكامل للتعقيم المستمر، كذلك فإنه يحرص على تفهم الحالة النفسية للطبيب واحترام خصوصيته.

المراجع: