عن الدكتور

دكتور امراض ذكورة بالجيزة

د. محمود فوزي غالي دكتور أمراض وجراحات الذكورة والعقم والحقن المجهري، وهو أفضل دكتور أمراض ذكورة وعقم في مصر، وعضو هيئة التدريس بكلية طب قصر العيني. يعمل مدرسًا بقسم أمراض الذكورة، كذلك يعمل كاستشاري للصحة الجنسية. كذلك يعد د. محمود فوزي أفضل دكتور عقم رجال لأنه خبير في زراعة دعامات الانتصاب للرجال، كما أنه عضو الجمعية المصرية لأمراض الذكورة والعقم وكذلك عضو الجمعية الشرق أوسطية للصحة الجنسية.

من هو أفضل دكتور أمراض ذكورة وعقم في مصر؟

د. محمود فوزي هو اختيارك الأمثل إذا كنت تبحث عن علاج أمراض الذكورة والعقم. وذلك لأن الدكتور محمود فوزي غالي يعمل استشاريًا لأمراض الذكورة والعقم وجراحات الجهاز التناسلي للرجال بمستشفى السلام الدولي بالقاهرة.

كما أنه خبرة عملية وعلمية وأكاديمية كبيرة في علاج مشكلات تأخر الإنجاب، وضعف الإنتصاب الغير مستجيب للعلاجات الدوائية. ببساطة د. محمود فوزي غالي هو أفضل طبيب ذكورة واختيارك الموثوق لـ علاج أمراض الذكورة والعقم.

نستطيع أن نقول أن د. محمود فوزي غالي افضل دكتور ذكورة في الهرم وافضل دكتور ذكورة في الدقي، إذ يمتلك عيادتي “طب الرجال” بالأماكن الآتية:

  • حي الهرم: 119 ش الهرم الرئيسي- بجوار عبد الرحيم عمرو.
  • حي الدقي: 119 شارع التحرير الدقي -البرج المصري.

ما هي مقومات افضل دكتور عقم رجال ؟

البحث عن افضل دكتور ذكورة في مصر يتطلب تحقيق الطبيب لعدد من المعايير حتى تحصل على التشخيص الدقيق والعلاج الفعّال لحالتك، ويوجد عدة معايير تتعلق بعضها بالطبيب نفسه، وأخرى تتعلق بعيادته، إليك ما يجعل د. محمود فوزي غالي افضل دكتور ذكورة في مصر:

المعايير المتعلقة بالطبيب:

يتميز د. محمود فوزي غالي بعدة مزايا تجعله افضل دكتور ذكورة في مصر، منها:

عدد سنوات الخبرة:

 إذ تزيد عدد سنوات خبرة د. محمود فوزي غالي عن 12 عامًا في علاج أمراض الذكورة والعقم.

عدد الحالات التي عالجها الطبيب:

 إذ بلغ عدد المرضى الذين عالجهم د. محمود فوزي غالي أكثر من 4000 حالة، وقد أجرى أكثر من 2000 عملية جراحية، ومئات عمليات الحقن المجهري الناجحة.

الشهادات العلمية التي حصل عليها:

 إذ تخرج د. محمود فوزي غالي في كلية الطب جامعة القاهرة عام 2008، وكانت سنوات تدريبه في صرح القصر العيني العملاق، وحصل على درجة الماجستير في علاج حالات التسرب الوريدي، والدكتوراة في التصحيح الجراحي لانحراف القضيب بواسطة تقنية وضع معدلة.

مسيرته العملية:

 تمتاز مسيرة د. محمود فوزي غالي العملية بأنها مسيرة مشرفة ومليئة بالتجارب العديدة، إذ وصل د. محمود إلى وظيفة مدرس أمراض ذكورة وعقم، وشارك في تدريس علم الذكورة وتقنيات جراحة الجهاز التناسلي للرجل لمئات الطلبة وأشرف على الكثير من الأبحاث العلمية في هذا الصدد.

عضوية بجمعيات مرموقة: 

ويعد د. محمود فوزي غالي، افضل دكتور ذكورة في مصر، عضو جمعية الشرق الأوسط للطب الجنسي MESSM، وعضو في الجمعية الدولية للطب الجنسي ISSM، عضو الجمعية المصرية لأمراض الذكورة ESA.

المعايير المتعلقة بالعيادة:

يوجد بمصر عدد لا حصر له من عيادات الأطباء، لكن النظافة والنظام هما ما يميزان العيادات المرموقة، لذا فإن عيادات “طب الرجال” التي يديرها د. محمود فوزي غالي تمتاز بأنها عيادات نظيفة ومجهزة طبيًا بكل أدوات التشخيص المتقدمة، وبها نظام كامل من التعقيم المستمر لمنع حدوث أي حالات عدوى، كذلك فهي مصممة للراحة النفسية للمريض حتى يتلقى تشخصيه وعلاجه في بيئة باعثة على الهدوء والاطمئنان.

أساليب العلاج

إطلاع الطبيب على أحدث تقنيات العلاج وتطبيقها على المرضى بدون مضاعفات من العوامل المهمة والفارقة في نجاح خطة العلاج، والدكتور محمود فوزي غالي – أفضل دكتور أمراض ذكورة في الهرم – يعتمد أحدث التقنيات الطبية الحديثة والتي تضمن نسب نجاح تتخطى 98%.

التطور المستمر

يحرص الدكتور محمود فوزي غالي – أفضل دكتور ذكورة في الهرم – على حضور المؤتمرات العلمية في شرق البلاد وأقصاها والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم الذكورة وصحة الرجل، ومواكبة التطور العلمي والتقني في مجال جراحات الذكورة والعقم، كما يحرص على استخدام أحدث الأجهزة الطبية وأجود الخامات والمستهلكات للحصول على أفضل النتائج وتحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة للمريض.

ما هي شهادات الدكتور محمود فوزي غالي؟

تخرج الدكتور محمود فوزي – أفضل دكتور امراض ذكورة بالجيزة – من كلية الطب جامعة القاهرة سنة 2008 وأمضى سنواته التدريبية في الصرح الطبي العملاق (القصر العيني) صاحب الريادة في مجال أمراض وجراحة الذكورة والعقم في منطقة الشرق الأوسط.
تدرج في سلك التدريس بكلية الطب حتى وصل الى وظيفة مدرس أمراض الذكورة والعقم التي يشغلها حاليًا، وحصل على درجة الماجستير في علاج حالات التسرب الوريدي، واتبعها بالدكتوراة في علاج حالات تقوس العضو بأحدث التقنيات الجراحية، كما شارك في تدريس علم الذكورة وتقنيات جراحة الجهاز التناسلي للرجل لمئات الطلبة وأشرف على العديد من الأبحاث العلمية في هذا المجال.

ما العمليات الجراحية التي يقوم بها الدكتور محمود فوزي غالي؟

إذا كنت تتساءل عن العمليات الجراحية التي يقوم بها دكتور أمراض ذكورة بالجيزة، نجيب سؤالك فيما يلي:

  • يتمتع الدكتور محمود فوزي غالي بخبرة واسعة ومهارات عالية في علاج حالات التسرب الوريدي وإجراء عمليات زراعة دعامات الانتصاب بنوعيها الصلبة والهيدروليكية معتمدًا أحدث التقنيات الطبية الحديثة والتي تضمن نسب نجاح تتخطى 98%
  • كما يبرع في عمليات اصلاح وتجميل تقوس العضو الذكري بنسب إصلاح تصل إلى 100%
  • يتميز أيضًا الدكتور بإجراء جراحات استئصال دوالي الخصية باستخدام أحدث تقنيات الميكروسكوب الجراحي مما يضمن نسب ارتجاع ضعيفة جدًا قد تصل إلى أقل من 1%.
  • للدكتور محمود فوزي غالي باع طويل في علاج حالات تأخر الانجاب والحقن المجهري، كذلك علاج حالات انعدام الحيوانات المنوية وحالات ضعف وتشوهات الحيوانات المنوية.
  • وقد قام الدكتور بإجراء مئات العينات الميكروسكوبية من الخصية بنسبة نجاح منقطعة النظير والتي تحتاج إلى مهارة وخبرة وذلك تحضيرًا لعمليات الحقن المجهري.
  • يتابع الدكتور أيضًا مئات الحالات التي تعاني من مشاكل انسدادات القنوات المنوية والقيلة المائية وجراحات الجهاز التناسلي بمختلف أنواعها.

مميزات عيادات طب الرجال في الجيزة والقاهرة؟

لخدمة المرضى من جميع المناطق قام أفضل دكتور أمراض ذكورة وعقم بافتتاح عيادات طب الرجال في الهرم لخدمة أهل الجيزة وفي مدينة نصر لخدمة أهل القاهرة.

بزيادة عيادات طب الرجال أنت تضمن الآتي:

  • العلاج من أمراض الذكورة والعقم على يد أفضل دكتور ذكورة وعقم في الجيزة والقاهرة.
  • العلاج في عيادات مجهزة ونظيفة وبها نظام متكامل للتعقيم المستمر.
  • العلاج من حالات الذكورة والعقم المختلفة والمعقدة والصعبة في مكان واحد.
  • ضمان العلاج في مكان يتفهم الحالة النفسية للمريض ويحترم خصوصياته.
  • الدعم والمتابعة مع المريض خلال رحلة العلاج.

يعتمد كشف وتشخيص طبيب الذكورة على عدة نقاط:

الكشف الجسدي: 

من خلال الكشف على الخصيتين والقضيب.

تحليل السائل المنوي:

 ويعد أهم التحاليل التي تكشف العديد من أمراض الذكورة من خلال معرفة عدد الحيوانات المنوية وحركتها ونسبة التشوهات بها وغير ذلك.

تحاليل الدم:

 يمكن أن يطلب الطبيب عدة اختبارات بالدم لقياس مستوى هرمونات الذكورة ومعرفة ما إذا كان بها خلل، مثل هرمون التستوستيرون.

الاختبارات التصويرية:

 قد يطلب الطبيب إجراء اختبار موجات فوق صوتية أو التصوير الوعائي بالرنين المغناطيسي (MRA) لرؤية الإمداد الدموية للخصية والقضيب.

خزعة من الخصية:

 وهو إجراء نادر قد يطلبه الطبيب لفحص خلايا الخصية تحت الميكروسكوب.

ما هي خدمات مركز د. محمود فوزي غالي لأمراض وجراحات الذكورة والعقم والحقن المجهري؟

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لعلاج أمراض الذكورة والعقم، فعليك بالدكتور محمود فوزي غالي، الذي يقدم لك خدمات متنوعة ومضمونة في هذا المجال. وهذه الخدمات هي:

تركيب دعامة القضيب

إن كنت تعاني من ضعف الانتصاب ولم تفلح معك الخيارات الدوائية وتريد أن تحظى بتجربة جنسية كاملة وممتعة مع شريكتك، فيمكنك الاعتماد على د. محمود فوزي غالي في تركيب دعامة القضيب، وهو جهاز تعويضي يركب جراحيًا داخل القضيب لتحقيق عملية الانتصاب خلال ثوانٍ وللفترة التي تريدها، ويمكنك الاستعانة بتشخيص الطبيب لمعرفة إن كانت خيارًا مناسبًا لحالتك أم لا.

علاج دوالي الخصيتين

إن كنت تشكو من آلام جراء دوالي الخصيتين، فاعلم أنك لست وحدك إذ يصاب العديد من الرجال بدوالي الخصيتين وقد تتسبب في بعض الحالات في حدوث عقم نتيجة تأثيرها على إنتاج الحيوانات المنوية، لذا بإمكانك الخضوع للتشخيص مع د. محمود فوزي غالي والتخلص من آلامها إلى الأبد.

إصلاح تقوس العضو الذكري

قد يلاحظ البعض تقوس العضو الذكري ويكون ذلك إما خلقيًا بسبب نمو جانب نموًا مفرطًا على حساب الجانب الآخر، أو مكتسبًا نتيجة تكون نسيج تندبي بأحد جوانب القضيب ما يجعل عملية الانتصاب مؤلمة جدًا ومقوسة، والخبر الجيد أن د. محمود فوزي غالي قد حصل على درجة الدكتوراة في التصحيح الجراحي لانحراف القضيب بواسطة تقنية وضع معدلة، ما يجعله خيارًا مناسبًا تمامًا لك.

الحقن المجهري

يمكن اللجوء للحقن المجهري في حالات العقم لدى الزوجين، وذلك عن طريق سحب بويضات من الزوجة وتلقيحها بالحيوانات المنوية للزوج والتي تؤخذ منه إما عن طريق الاستنماء وتنقيتها واختيار الحيوان المنوي الصالح للإخصاب، أو استخلاص عينة من الخصية جراحيًا واستخدامها.

استخلاص عينة الخصية الميكروسكوبية.

يمكن لدكتور محمود فوزي غالي استخلاص عينة من الخصية ميكروسكوبيًا في حالات انعدام الحيوانات المنوية، لاستخلاص حيوانات منوية صالحة واستخدامها في الحقن المجهري أو تجميدها لاستخدامها لاحقًا.

علاج الضعف الجنسي

الضعف الجنسي الجنسي هو عدم القدرة على إتمام العملية الجنسية لأسباب عضوية أو نفسية، وتختلف طرق العلاج تبعًا للسبب المؤدي إلى ذلك، لذا إن كنت تعاني من مشكلات تتعلق بعملية الانتصاب فلا تخجل من استشارة د. محمود فوزي غالي، فحالات كثيرة يمكن علاجها بأدوية بسيطة أو تغيير في عادات يومية.

وفيما يلي فيديو للدكتور محمود فوزي يتحدث فيه عن الدعامة الذكرية.